مجموعة تورويال

منتجات عالية الجودة، والخدمات المهنية، واضعي المعايير MDF HDF آند!

المشاكل المتعلقة بنوعية من يمول
- Oct 10, 2017 -

يمول إنتاج محتوى تكنولوجيا عالية، وهو رأس المال والتكنولوجيا هو الصناعة الحديثة أكثر كثافة، وخط الإنتاج الآلي، المنتج أيضا منتجات جيدة نسبيا فريق القائم على الخشب من ارتفاع معدل المؤهلين، ولكن لا تزال هناك بعض مشاكل، مشاكل نوعية تعكس بصفة عامة كما يلي: 1-خشونة السطح ورقة، وضعف التوحيد، وتؤثر على تجهيز اللوحة مرة أخرى؛ 2-سطح اللوحة خطيرة ملوثة، مثل البقع البلاستيك، والنفط، إلخ، التي تؤثر على لوحة المعالجة مرة أخرى؛ 3-سمك اللوح أكبر؛ 4-محتوى اللحاء اللوحة بأعلى؛ 5-مقاومة للماء من اللوحة لا تستطيع أن تلبي احتياجات بعض التطبيقات. 6-منتصف لوحة لينة، قبضة المسمار القوة، مزيج القوة منخفضة، في نفس الوقت سبب حافة المجلس الخشنة؛ 7-فورمالدهايد الانبعاثات تتجاوز الحد الأقصى، والتي تؤثر على صحة الشخص.

هذه المشاكل هي مشاكل يمول الإنتاج في الصين، بل وأيضا الفجوة بين المستوى المتقدم والبلدان الأجنبية. على وجه الخصوص، عند انبعاث فورمالدهايد يمول المطلق، يصبح الأثاث معها أو كمواد الديكور الداخلي مصدر تلوث داخلي، التي تؤثر في الصحة الشخصية. في إضافة، التوحيد، نعومة، والهيكل، والانحراف سمك، مقاومة للماء ونوعية أخرى من يمول المجلس في الصين تختلف عن تلك المنتجات الأجنبية. الأسباب الرئيسية: دقة معدات لا يكفي، خط الإنتاج الآلي والمستوى الفني، ومستوى الإدارة ومراقبة الجودة والجوانب الأخرى للفجوة مع المنتجات الأجنبية.

كمنتجات مواد الخام صناعية، انتهى الوجه يمول المجموعات الاستهلاكية الرئيسية التي نادراً ما تكون الشركات، مثل الأثاث والأرضيات وغيرها من الشركات المصنعة، كالمنتجات مباشرة مع تلبية المستهلكين العاديين. بيد أن نوعية يمول يؤثر مباشرة على نوعية المنتجات التي تم شراؤها من قبل المستهلكين. لأنه يمول عموما أن تكون مزينة بعد إنتاج المنتجات التامة الصنع والمستهلكين العاديين المستهلكين العادية حتى يجتمع، ويصعب على القاضي من مظهر جودة يمول.